الأحد ٢٣ - سبتمبر - ٢٠١٨ ١١:٠١ مساءً

"CFI" تنظم منتدى للصحفيين اليمنيين في عمان

2017/10/1

عمان– تنظم الوكالة الفرنسية للتعاون الإعلامي منتدى في عمان (الأردن) حول التحديات في مجال الصحافة الإنسانية في اليمن خلال الفترة من 28 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2017.

يتمثل الهدف الأساسي للمنتدى في أن يكون حلقة وصل بين الصحفيين اليمنيين وممثلي المنظمات غير الحكومية المحلية والدولية الناشطة في مناطق النزاع في داخل اليمن. كما سيساعد على تحقيق تعاون أفضل بين كل الأطراف على الصعيد الميداني والمساعدة على نشر المعلومات ذات الطابع الإنساني الموجهة إلى السكان المتضررين في اليمن.

سيتاح خلال المنتدى التبادل البناء والتفكير المشترك بهدف تحديد الاحتياجات، والأدوات والمنهجيات على نحو أفضل، وإضفاء المزيد من المرونة للحصول على المعلومات وتسهيل معالجتها من قبل الصحفيين.

في ختام المنتدى، سيتم إعداد قائمة بالاحتياجات التي تساعد على فهم كيفية تطبيق القسم الثاني من المشروع في اليمن بشكل أفضل (دورات تدريبية، ودعم فني، الخ).

بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعى المشاركون لحضور الملتقى العاشر لشبكة إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية (أريج) خلال الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر 2017، والذي سيعقد في البحر الميت. سيتاح لهم خلال الملتقى التواصل مع صحفيين من دول عربية أخرى والاستفادة من حضور ورش يحاضر فيها مدربين عالميين.

للراغبين في المشاركة بالمنتدى. الرجاء التسجيل وملء الاستمارة من خلال هذا الرابط .

آخر موعد لاستقبال الطلبات: الثلاثاء 10 تشرين الأول/اكتوبر 2017.

ملاحظة: تغطي الوكالة الفرنسية للتعاون الإعلامي كافة التكاليف ذات الصلة (تكاليف الرحلة، وتأشيرة الدخول، والإقامة، والتنقلات).

 


تعليقاتكم