فن المقابلات وسيادة القانون

2021/02/7
التاريخ : 07/02/2021

منحة تدريب للصحفيات والصحفيين الأردنيين 

عمّان- الأردن


ضمن مشروع تعزيز سيادة القانون والحكم الرشيد إعلاميا لتطوير مهارات الصحفيين والصحفيات الأردنيين، يسعدنا في شبكة أريج فتح باب دورة تدريب مجانية تنافسية في فن إجراء المقابلات والتعمق في منظومة القوانين والأنظمة والتشريعات الخاصة بالمطبوعات والنشر وقانون الجرائم الإلكترونية وقانون العقوبات في الأردن ما يعزز من معايير النزاهة والشفافية والعدالة في إجراء المقابلات في ظل تعزيز سيادة القانون.


يقدم التدريب في فن المقابلات المدرب التلفزيوني المخضرم جاسم العزاوي، ويقدم التدريب في منظومة القوانين الأردنية المحامي الأستاذ خالد خليفات.


هذه المنحة التدريبية التنافسية والتي تقدم للمرة الأولى هذا العام لجميع الإعلاميين والصحفيين الأردنيين في كل قطاعات الإعلام من الصحافة المكتوبة أو الرقمية أو الإذاعية أو التلفزيونية، مع اولوية للصحافيات من المحافظات الأردنية.



يعقد التدريب عن بعد (أون لاين – عبر أكاديمية أريج – المنصة الافتراضية) لمدة ثلاثة أيام من الاثنين – الأربعاء 22 – 24 فبراير/شباط من الساعة الثانية عشرة ظهرا إلى السادسة مساء، بدعم من مكتب الديمقراطية وحقوق الإنسان والعمل   (DRL) 


آخر موعد للتقديم: الأحد 14 فبراير/شباط الساعة 16:00 عصرا بتوقيت عمان/الأردن. 



شروط الالتحاق:


1.  أن يكون الصحفي/ة أردنيا ومقيما في الأردن.


2.  أن يلتزم بحضور الأيام الثلاث عن بعد. أي تغيب عن أي جلسة (لأي سبب) يحرمه/ا من الاستمرار في التدريب والحصول على المهارات والشهادة.