الإعلان عن عيادات السلامة

2022/10/26
التاريخ : 26/10/2022

تقدم منظمة روري بيك بالمشاركة مع أريج برنامج عيادات السلامة  للصحفيين والصحفيات المستقلين المشاركين ملتقى أريج  السنوي لعام 2022.


تُعَد عيادات السلامة فرصة للصحفيين المستقلين لتلقي مشورة مجانية متخصصة وجهاً لوجه بشأن السلامة وتقييم المخاطر الميدانية و/أو الأمن الرقمي و/أو إدارة الصدمات النفسية و/أو الوعي القانوني. 


الجلسة من 30 إلى  45 دقيقة و تعقد الجلسات بين التاسعة صباحاً الى الثانية عشرة ظهرا، ومن الثالثة عصرا إلى الخامسة مساء بتوقيت عمّان أيام   الجمعة 2 ديسمبر والسبت 3 ديسمبر الاحد 4 ديسمبر.  (سيتم تحديد اليوم والوقت بالضبط لكل زميل/ة بعد الاختيار). 


ويتوفر أربعة مستشارين ومتخصصين من العالم العربي لتقديم التوجيه الفردي بشأن العناصر الأربعة للسلامة: الشخصية  والرقمية والنفسية والقانونية.


يرجى التقدم هنا للتسجيل بحلول يوم الثلاثاء 15 نوفمبر.


يرجى ملاحظة أن البيانات التي يتم جمعها من هذا النموذج سيتم تخزينها بشكل آمن وأن المعلومات لن تكون متاحة إلا للشركاء المشاركين في هذا النشاط. إكمال هذا النموذج لا يضمن لك مكانًا في العيادات. إذا تم اختيارك، فسنقوم بإخطارك بحلول الثلاثاء 22 نوفمبر.


إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن ما ورد أعلاه، أو أي مسألة عاجلة، فلا تتردد في التواصل معنا من خلال العنوان التالي Logistics@arij.net  أو الخط الساخن. يمكنك الوصول للخط الساخن عبر الرقم التالي ٠٠٩٦٢٧٩٠٩١٦١٦٩ او من خلال مسح الكود الظاهر ادناه: