الجمعة ٢٢ - نوفمبر - ٢٠١٩ ٠٧:٤٠ مساءً

منح لحضور ملتقى أريج الثاني عشر

2019/10/10
التاريخ : 10/10/2019

هل أنجزت تحقيقا استقصائيا مع أريج خلال العشر سنوات الماضية؟

هل ترغب في تطوير مهاراتك في صحافة البيانات والسرد القصصي الرقمي؟

هل تريد أن تطّلع على جديد الصحافة الاستقصائية العالمية؟ 

إذا….قدم الآن وتدرب مع أشهر المدربين العالميين خلال ملتقى أريج الثاني عشر، والذي سينعقد خلال الفترة ٢٢-٢٤ تشرين الثاني/ نوفمبر ٢٠١٩.


يشترط في المتقدم لنيل المنحة أن يكون قد أنجز تحقيقا استقصائيا مع أريج خلال العشر سنوات الأخيرة. وستكون الأولوية لمن أنجز أكثر من تحقيق استقصائي مع الشبكة، خصوصا في العامين الأخيرين أو الذين اشتغلوا سابقا مع أريج وحصدوا جوائز عربية أو عالمية. كما تفتح أريج باب التقديم في هذه المنح للصحفيين العرب الذين لم ينجزوا تحقيقات مع أريج وربحوا جوائز لأفضل تحقيقات استقصائية سواء كانت على المستوى المحلي أو العربي أو العالمي. 

تأتي هذه المنح تكريما للأريجيين القدامى وسعيا من أريج لمواصلة العمل معهم على مشاريع استقصائية جديدة. وايضا لتشجيع الصحافيين الاستقصائيين العرب ممن لم يعمل مع اريج 

للتقديم من قبل الزملاء الأريجيين، رجاء الضغط على هذا الرابط 

للتقديم من قبل الزملاء الذين ربحوا جوائز خارج أريج، رجاء الضغط على هذا الرابط 


آخر موعد لاستقبال الطلبات: 20 تشرين الأول/ أكتوبر 2019


منذ نشأتها قبل  14 عاما، درّبت أريج أزيد عن 2500 صحافي/ة وأستاذ/ة إعلام وطالب/ة، وأسهمت في تأسيس وحدات استقصاء في الأردن، تونس، فلسطين، اليمن، مصر ولبنان. كما أشرفت على بث/ نشر 580 تحقيقاً استقصائياً عبر فضائيات عربية ودولية مثل “بي.بي. سي”، “الجزيرة” الانجليزية و”دويتشه فيله” بالعربي و”العربي الجديد”، فضلاً عن استخدام عدة كليات إعلام عربية مساق أريج التدريسي.


تعليقاتكم