راديو البلد يكرم فريقه الاستقصائي عن انجازه لتحقيق الإنتهاكات داخل مراكز المعوقين

2012/05/17
التاريخ : 17/05/2012

اقام راديو البلد حفلا تكريميا خاصا بالزميلة حنان خندقجي ومديرة وحدة التحقيقات في راديو البلد مجدولين علان وذلك بعد الانتهاء من التحقيق حول مراكز الإيواء لذوي الاعاقات في الاردن، والذي بث يوم الإثنين الماضي على راديو البلد وموقع عمان نت وصحيفة الغد وفضائية البي بي سي.

وقال مدير عام الاذاعة داود كتاب ان ما قامت به وحدة التحقيق الاستقصائي تثبت ان للاعلام المحلي دورا هاما في التنمية وفي الكشف عن المستور بصورة مسؤولة وبهدف الاصلاح والتطوير.

كما وتم تكريم الزملاء صحيفة الغد وشبكة اريج للتحقيقات الاستفصائية والزميلة عطاف الروضان الذين اجمعو في كلماتهم على اهمية العمل الجماعي المحلي والدولي في تحقيق اكبر قدر من التأثير والتغيير المجتمعي.

وكان تحقيق الزميلة خندقجي قد حصل على الجائزة الاولي في مسابقة اريج اواخر العام الماضي مما دفع ممثل عن ال بي بي سي بالطلب من القائمين على إذاعة راديو البلد بالتروي للنشر التحقيق قيام التلفزيون البريطاني بتوفير الجانب المصور للتحقيق ليتم النشر محليا ودوليا بشكل متزامن.

هذا وتستمر ردود الفعل القوية والمؤثرة نتيجة التحقيق الاستقصائي حول الاساءات اللفظية والجسدية والجنسية التي تحدث في العديد من المراكز الخاصة في الاردن دون مراقبة حقيقية من قبل وزارة التنمية الاجتماعية.


تليقاتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.