جولة تفقدية لـ"أمانة العاصمة" لسكن طالبات جامعة صنعاء

2014/11/25
التاريخ : 25/11/2014

صنعاء – قام وكيل أمانة العاصمة لشؤون الوحدات الإدارية عبدالعزيز زهرة يرافقه مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل مجيب الفاتش اليوم الثلاثاء بزيارة ميدانية لتفقد سكن طالبات جامعة صنعاء.

وتأتي هذه الزيارة عقب نشر الزميلة شذا حطام الاسبوع الماضي تحقيق (سكن طالبات جامعة صنعاء.. اكتظاظ، فوضى وقاذورات تلازم المقيمات)، تناولت خلاله جوانب الإهمال في إدارة سكن الطالبات الحكومي بجامعة صنعاء.

 زهرة والفاتش عبرا عن استيائهما من الاوضاع المعيشية لسكن الطالبات للإهمال وتقاعس إدارة الجامعة عن إيجاد الحلول لمشاكل السكن وعدم لوائح تنظّم العمل داخل السكن. ورافقهم في الزيارة فاطمة الغيلي القائمة باعمال مديرة السكن وأحمد درهم مدير عام الاسكان الجامعي

ووعد زهرة بنقل صورة أوضاع السكن إلى أمانة العاصمة للعمل على إيجاد الحلول اللازمة،  فيما  أكد الفاتش على أهمية وجود لوائح وقوانين تنظّم العمل داخل السكن الجامعي، ووجود رقابة صارمة على العوائد المالية للسكن.

الغيلي تحدثت خلال الزيارة عن الصعوبات التي واجهتها منذ بداية عملها هذا الاسبوع، اثناء محاولتها تسكين الطالبات المتواجدات في السكن وفرض نظام _الثلاث طالبات في الغرفة_ وذلك لإيجاد حل مناسب لقضية الطالبات المقيمات داخل المصلى.

للإطلاع على التحقيق كاملا

أخبار ذات صله


تليقاتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.