الإثنين ٢٣ - سبتمبر - ٢٠١٩ ١٢:٣٤ مساءً

"التحقيقات الاستقصائية" في دورة تدريبية لـ16 صحفيا من الثورة

2013/03/31
التاريخ : 31/03/2013

الثورة نت/ عبدالواسع الحمدي – بدأت في مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر الدورة التدريبية المتقدمة لمحرري الوحدة الاستقصائية والتي تنظمها المؤسسة لمدة أربعة أيام بالتعاون مع شبكة «اعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية» “اريج”.

وفي افتتاح الدورة تحدث الاستاذ خالد الهروجي نائب رئيس مجلس الإدارة بمؤسسة الثورة للصحافة أن هذه الدورة تنشيطية الهدف منها مناقشة الموضوعات والتحقيقات الاستقصائية التي يكلف بتنفيذها الصحفيون الاستقصائيون التابعون لمؤسسة الثورة للصحافة والخطوات التنفيذية لتلك التحقيقات.

من جانبها قالت الأستاذة لبنى صبري المدربة من شبكة اريج بأن هذه الدورة والتي تستمر أربعة أيام سيتم فيها توزيع المشاركين وعددهم 16 مشاركاً ومشاركة إلى مجموعات عمل وسيتم مناقشة تحقيقات كل مجموعة على حدة وخطوات تنفيذ التحقيقات الاستقصائية التي يعكفون على تنفيذها.

الجدير بالإشارة أن مؤسسة الثورة للصحافة هي المؤسسة الصحفية الأولى التي تنشئ وحدة للصحافة الاستقصائية في اليمن ووقعت مؤخراً اتفاقية تعاون مع شبكة اريج لتعزيز التعاون في مجال التدريب وتنفيذ تحقيقات استقصائية وتم تعيين الزميل وديع العبسي مديراً “للوحدة الاستقصائية والزميل عبدالناصر الهلالي نائباً.

أخبار ذات صله


تعليقاتكم