الإثنين ١٥ - أكتوبر - ٢٠١٨ ٠٥:٥٠ مساءً

"أريج" تستقبل طلبات المشاركة في ورشة "السرد القصصي التلفزيوني"

2018/10/4

عمان، 4 تشرين أول/أكتوبر 2018 – تعلن شبكة إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية (أريج) بالشراكة مع المعهد النرويجي للصحافة عن فتح باب التسجيل للمشاركة في  ورشة “السرد القصصي التلفزيوني” بمشاركة 14 صحفي/ة استقصائي/ة من مختلف الدول العربية. تعقد الورشة في فندق الهيلتون- قصر المؤتمرات٬ البحر الميت، الأردن خلال الفترة من ٢٩-٣٠ نوفمبر ٢٠١٨.

سيتعرف المشاركون خلالها على أحدث تقنيات صحافة الاستقصاء المرئية وكيفية معالجة القصة تلفزيونياً، كما سيتدربون على المهارات المتخصصة بتطوير السرد القصصي وإعداد محتوى وسائط متعددة للتحقيقات المكتوبة. و سيتمكن المشاركون من المشاركة في ملتقى أريج السنوي الحادي عشر و الذي سيعقد من ٣٠ نوفمبر- ٢ ديسمبر ٢٠١٨في منطقة البحر الميت، الأردن.

يشارك هذا العام  أكثر من ( 400) إعلامياً عربياً، غالبيتهم عمل مع شبكة أريج على إنجاز تحقيقات في العمق كشفت قضايا تهم الرأي العام، إضافة لنخبة من كبار المدربين العرب والعالميين. سيعقد الملتقى في فندق الهيلتون- قصر المؤتمرات٬ البحر الميت، الأردن٬ تحت شعار: “مستقبل الصحافة الاستقصائية في العالم العربي: التطلعات٬ الأدوات والتقنيات”.

وتشجع الشبكة مشاركة الأريجيين الذين أنجزوا على الأقل تحقيقاً استقصائياً واحداً مع الشبكة (مرئي أو مكتوب أو مالتيميديا) ما بين الأعوام 2011 وتشرين ثاني/ نوفمبر 2017 من باب استثمارها في تطوير قدرات جيل جديد من الصحفيين الإستقصائيين العرب٬ كما تدعو الشبكة الصحفيين غير الأريجيين ممن عمل في مجال صناعة الأفلام الوثائقية التقدم للمشاركة.

للمشاركة في الورشة يرجى الضغط على هذا الرابط

آخر موعد لتقديم الطلبات: 25 تشرين أول/ أكتوبر ٢٠١٨


تعليقاتكم