الجمعة ١٧ - أغسطس - ٢٠١٨ ٠٤:٢٣ مساءً

أصيل سارية

بكالوريوس علاقات عامة وإعلان – جامعة صنعاء –  كلية الإعلام عام 2011م.

وعمل مع منظمات المجتمع المدني منذ العام 2009 كمسؤول إعلامي للعديد من المشاريع المدعومة من منظمات دولية ومحلية وفي العام 2012 التحق بالعمل الإعلامي كمعد لبرنامج ” بالمفتوح ” مع قناة اليمن اليوم الفضائية من العام 2012، وحتى توقف البرنامج في العام 2015 بسبب الأحداث الأخيرة في اليمن .

والبرنامج هو برنامج وثائقي يسلط الضوء على القضايا ذات البعد الاجتماعي , وحملت اغلب حلقاته القالب الاستقصائي في حدود إمكانيات القناة , وأعد اكثر من 70 حلقة بشكل كامل وقبل ذلك كتب العديد من الإعمال الصحفية في صحفية الثورة الرسمية وإيلاف وغيرها من الصحف كما يكتب حاليا في صحفية اليمن اليوم اليومية وتلقى العديد من التدريبات في مجال الصحافة الإلكترونية والورقية.

أخرج العديد من الأفلام الوثائقية مع العديد من المنظمات والمبادرات الشبابية شاركت في ورشة عمل أساسيات الصحافة الاستقصائية باستخدام الملتميديا في العام 2015  .

شارك في ورشة السلامة المهنية التي نظمتها شبكة اريج في ديسمبر 2015 , وتم ترشيحه لورشة عمل خاصة بإنتاج تحقيقات عن الفساد ولكن للأسف لم اتمكن من المشاركة بسبب ظروف الطيران في اليمن , كما شاركت في ملتقى اريج الثامن 2015 مؤخراً أنجز تحقيق ” إغاثة سوداء ” مع شبكة اريج في العام .